استنفار أمني في مدينة الميادين على خلفية انتشار كتاباتٍ مناوئة لإيران في دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار
تشهد مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، استنفاراً أمنياً للميليشيات الإيرانية في شوارع المدينة بشكلٍ يومي منذ عدة أيام، تزمناً مع تكثيف الحواجز العسكرية في كل من شارع الكورنيش ومحيط شارع الأربعين.

وبحسب ما نقلت مصادر محلية لـ فرات بوست فإن سبب استنفار عناصر الميليشيات في شوارع المدينة وخصوصاً خلال فترة المساء، يأتي في إطار تخوف الميليشيات الإيرانية من انتشار عبارات وكتابات في شوارع المدينة مناهضة لإيران.

وذلك بعد أن شهدت مدينة دير الزور قبل عدة أيام انتشار عبارات وكتاباتٍ على جدران المباني في شوارع المدينة، مناوئة لوجود إيران في المنطقة، لتقوم الميليشيات الإيرانية بعدها بمسح تلك العبارات ونشر دوريتها العسكرية في شوارع المدينة.

وأضافت المصادر أن عناصر الميليشيات الإيرانية بدأوا منذ عدة أيام بالتدقيق على الإثباتات الشخصية للمدنيين المارة عبر حواجزهم المنتشرة في شوارع المدينة، حيث يقوم عناصر الميليشيات باعتقال كل شخص يمر عبر حواجزهم ولا يملك إثبات شخصية.

يذكر أن عنصراً من ميليشيا لواء “أبو الفضل العباس” قُتِل أول أمس الأحد، على يد عنصرٍ آخر، جراء اشتباكاتٍ مسلحة اندلعت ما بينهم على أحد الحواجز العسكرية بمدينة الميادين، بعد محاولة تفتيش سيارة تابعة لميليشيا “لواء أبو الفضل العباس” على يد عنصرٍ آخر من ميليشيا “لواء الشيخ”.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy