حجاج إيرانيون في طريقهم إلى دير الزور .. واجتماع أمني لقادة الميليشيات

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

عُقِدَ اجتماعٌ لقادةٍ من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في مقر القيادة الأمنية الواقع في حي الهجانة بمدينة البوكمال، شرقي دير الزور، يوم أمس الخميس.

وقال مراسلُنا: إن الاجتماعَ ضمَّ كلًا من “الحاج رسول نائب الحاج عسكر الإيراني والحاج ميسم مسؤول قطاع الصالحية والحاج عباس والحاج رسول الحمصي وأبو عيسى الحمدان مسؤول فوج 47 الإيراني”.

وأضافَ أن هدفَ الاجتماعِ هو تعزيزُ نقاط الميليشيات في بادية البوكمال بالعناصر والسلاح، وذلك بسبب نية وفدٍ من الحجاج الإيرانيين القدوم من دمشق لتفقد هذه النقاط.

وأيضًا بهدفِ التوصيةِ على استقطابِ عناصرِ جددٍ لصالح ميليشيا الفوج 47 وإدخالِهم في دوراتٍ عسكريةٍ وعقائديةٍ في معسكر السيال.

كما تمَ إعطاءُ أوامرَ لقادةِ القطاعاتِ بالاستعدادِ الدائمِ لأي تطورٍ مع التحالفِ الدولي وإسرائيل، سواءً التعرُّضِ لغاراتٍ جويةٍ أو صواريخِ بعيدةِ المدى، والاستعدادِ لإجراءاتِ الإخلاءِ من المقراتِ والنقاطِ العسكرية.

يذكر أن منطقةَ البوكمالَ تشهدُ غيابَ المسؤولِ الأمنيِ الإيرانيِ الحاجِ عسكرَ الذي مازالَ في مشافي طهرانَ للعلاجِ نتيجةَ إصابتِه في غارةٍ جويةٍ استهدفتْ مقرَ إقامتِه في مدينةِ البوكمال، في حين ينوبُ عنه الحاجُ رسولُ الإيراني بدلًا عنه.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy