دير الزور.. وفد طبي من “الحرس الثوري” يزور مشافي تابعة لطهران

by editor

زار وفد تابع للصحة في “الحرس الثوري” الإيراني برئاسة الطبيب علي توسلي، مدن الميادين و البوكمال والعشارة في ريف دير الزور الشرقي، وتفقد عمل المشافي التابعة لـ”الحرس” وآلية عملها وتفقد الاجراءات المتبعة في ظل تزايد انتشار فيروس كورونا في دير الزور.
وخلال الزيارة التي جرت أمس السبت، وعد أعضاء الوفد بتقديم اللقاحات الخاصة بالفيروس قريباً، ووضعها تحت إمرة أطباء المشافي، إضافة إلى زيادة سيارات الإسعاف.
ومن المستشفيات التي شملتها الزيارة، الشفاء في مدينة المياذين، الشفاء في مدينة العشارة، القدس في حي المشاهدة بمدينة البوكمال، العارف (الهناء سابقاً) في مدينة البوكمال، إضافة الى زيارة مشفى عائشة التابع لميليشيا “حزب الله” العراقي.
وفي هذا الإطار، التقى أعضاء الوفد مع الحج عسكر الإيراني المسؤول الأمني في منطقة البوكمال، وحج كميل مسؤول العلاقات الإيرانية في مضافة شارع المعري بمدينة البوكمال.
وتشهد محافظة دير الزور سيطرة للميليشيات الإيرانية على منازل ومدارس ومشافي، وتحويلها لمراكز طبية تابعة لها، وبطاقم طبي معين من قبلها، على أن يعالج فيها المدني مقابل مبالغ مادية مرتفعة، بينما يكون العلاج مجاني لعناصر الميليشيات الإيرانية وفصائلها.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy