بهدف تعزيز مناطق نفوذها في مواجهة قوات التحالف الميليشيات الإيرانية تبني جسراً جديداً

by admindiaa

فرات بوست / أخبار 

شيّدت الميليشيات الإيرانية، جسراً حديدياً يربط بين مناطق نفوذها في ضفتي نهر الفرات الشرقي والغربية بمحافظة دير الزور، وهوا الثاني من نوعه بعد جسر الصالحية الذي يربط بين مناطق سيطرة “قسد” ونظام الأسد .

مراسل فرات بوست قال: إن الجسر الجديد، سوف يربط منطقة الحويقة شرقي نهر الفرات وبين قرية الحسينية غربي النهر، وذلك من أجل تسهيل تحرك عناصر الميليشيات الإيرانية ونقل الأسلحة والعتاد العسكري .

إضافةٍ إلى تعزيز مواقع الميليشيات في المنطقة القريبة من قواعد قوات التحالف الدولي المتمركزة في قاعدتي حقلي العمر النفطي وكونيكو للغاز شمال شرق دير الزور.

هذا وسيربط الجسر الجديد، قرى حطلة ومراط ومظلوم وخشام والطابية والصالحية والحسينية، الخاضعة لسيطرة الميليشيات الإيرانية ونظام الأسد على ضفة نهر الفرات الشرقية .

يذكر أن أهالي المناطق التي تسيطر عليها الميليشيات الإيرانية شرقي نهر الفرات، خرجوا مساء يوم أمس، بمظاهرات حاشدة طالبوا من خلاها قوات التحالف الدولي بطرد الميليشيات الإيرانية من مناطقهم .


 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy