“من سوريا إلى فنزويلا”: ميليشيات الاحتلال الروسي العابرة للحدود

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

غادرت دفعة جديدة من عناصر ميليشيا “حزب الله” اللبنانية من سوريا إلى ليبيا عبر مطار دمشق الدولي، وذلك تمهيدًا لنقلهم إلى دولة فنزويلا للعمل مع قوات الاحتلال الروسي.

وقالت مصادرنا: إن الدفعة تضم 40 عنصرًا من جنسيات سورية وفلسطينية وعراقية، وكان من المقرر أن يغادروا من مطار حميميم في اللاذقية يوم الثلاثاء الماضي.

إلا أنه تم تأجيل رحلتهم إلى يوم الجمعة وتحويلها إلى مطار دمشق الدولي لأسباب غير معروفة.
وتشترط قوات الاحتلال الروسي على عناصر ميليشيا “حزب الله” المراد نقلهم إلى ليبيا أن يكونوا قد أمضوا 3 أشهر على الأقل مع الميليشيا في سوريا.

وبعد ذلك، تقوم بنقلهم على شكل دفعات من سوريا إلى ليبيا ومن ثم إلى فنزويلا للعمل معها في حماية مصالح روسيا هناك، وذلك بموجب صفقة عقدها الاحتلال الروسي مع الميليشيا في سوريا.
مواد ذات صلة:

خاص: صفقة خفية بين الاحتلال الروسي و “حزب الله” في سوريا .. وأجنحة الشام متورطة

في سياق متصل، ذكرت المصادر أن الاحتلال الروسي نقل يوم أمس السبت، 40 عنصرًا من الفرقة 25 “قوات النمر” من سوريا إلى ليبيا عبر مطار دمشق بواسطة شركة طيران “أجنحة الشام”.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر الفرقة 25 الذين تم نقلهم ينحدرون من محافظتي حمص وحماة وقد تم اختيارهم من قبل الاحتلال الروسي وقيادة الفرقة 25.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy