قيادي في ميليشيا عراقية يدفع بشحنة أسلحة جديدة من البوكمال إلى الأراضي العراقية

by admindiaa

*فرات_بوست/ أخبار/ خاص / دولي 

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال بدخول شحنة جديدة من الأسلحة إلى الأراضي العراقية عبر معابر التهريب في مدينة البوكمال السورية التي تسيطر عليها الميليشيات الإيرانية والعراقية .

وأضاف مراسلنا أن ميليشيا “حزب الله” اللبناني قامت مساء أمس الإثنين، بإدخال سيارة نوع “تيندرا” تحمل على متنها أسلحة وصناديق ذخيرة إلى مستودع تابع لميليشيا “حزب الله” العراقي في قرية الهري الحدودية قادمة من الأراضي اللبنانية .

وأشار مراسلنا إلى أن القيادي في ميليشيا حزب الله العراقي المدعو “أبو راما” قام بشراء تلك الأسلحة من ميليشيا “حزب الله” اللبناني وإدخلها إلى الأراضي العراقية عبر معبر السكك الإيراني بهدف بيعها إلى تجار سلاح داخل الأراضي العراقية.

من جانب أخر قامت الفرقة الرابعة في نظام الأسد بشراء كمية كبيرة من مادة “التبغ” من أحد المهربين في قرية الهري بريف مدينة البوكمال الحدودية وقامت بنقلها عبر بولمان نقل ركاب باتجاه مناطق الساحل السوري .

يذكر أن الميليشيات الإيرانية والعراقية تهيمن على معابر التهريب في مدينة البوكمال الحدودية مع العراق، وتنقل بشكل دوري كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات والمواشي بين سوريا والعراق، وذلك بإشراف قادة عسكريين من تلك الميليشيات .


قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy