بتوجيهات من “الحاج كميل” .. تدابير أمنية للميليشيات الإيرانية في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار / تقارير

قال مراسل فرات بوست: إن الميليشيات الإيرانية اتخذت تدابير أمنية جديدة في دير الزور وريفها بتوجيهات من زعيم الميليشيات في المنطقة الشرقية، الحاج كميل.

وأضاف مراسلنا أن هذه التدابير جاءت بسبب القصف الإيراني لإسرائيل، حيث تم إخلاء جميع مقار الميليشيات الإيرانية والعراقية في مناطق البادية ودير الزور والبوكمال والقائم، استعدادًا لأي رد جوي إسرائيلي، وهو ما تتوقعه الميليشيات الإيرانية.

ورغم حالة الرضا والفرحة الكبيرة بين عناصر الميليشيات تجاه هذه الهجمات، حيث سُميت “الرد القاضي” و”العملية المباركة” واعتبرت انتقامًا لدماء القادة الذين قتلوا مؤخراً في دمشق.

إلا أن القلق من رد فعل إسرائيلي يسود قادة الميليشيات وأفرادها. وبالتالي، تم اتخاذ تدابير لعناصر الميليشيات، منها الانتشار في الشوارع والمحلات والسيارات والمنازل السرية.

بالإضافة إلى ذلك، شهدت نقاط البادية انتشارًا لعناصر الميليشيات وابتعادًا عنها. وفي الوقت نفسه، عززت الميليشيات نقاطها الواقعة على نهر الفرات خشية حوادث تسلل من قبل “قسد”.

فيما تم السماح أيضًا لعناصر الميليشيات المحلية بالعودة إلى منازلهم خلال هذه الفترة، ومن المتوقع أن تستمر حالة الطوارئ لمدة نحو أسبوع وفقًا للمصادر.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy