إشتباكات مسلحة بين عناصر نظام الأسد في الحسكة

by Anas abdullah

فرات بوست/أخبار

أفادت مصادر خاصة لفرات بوست باندلاع اشتباكات مسلحة بين فرع الشرطة العسكرية وفرع المهام الخاصة التابعين لنظام الأسد في مدينة الحسكة يوم أمس.

وأشارت المصادر أن الاشتباكات اندلعت على خلفية اعتقال زعيم المهام الخاصة من قبل الشرطة العسكرية بسبب رفضه تسليم المطلوبين في صفوفه إلى الشرطة العسكرية.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات تركزت قرب حواجز المربع الأمني الذي تتمركز داخله ميليشيا “الدفاع الوطني” حيث أن عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” ساندوا مجموعات المهام الخاصة بالهجوم على مكان تواجد الشرطة العسكرية .

وأكدت المصادر أن قيادات ومسؤولين المربع الأمني في نظام الأسد تدخلوا في حل النزاع وأطلق سراح زعيم المهام الخاصة فيما اسفرت الخلافات على وقوع 4 جرحى بين الطرفين .

من جانب آخر شهد المربع الأمني استنفار أمنياً لقوات نظام الأسد بعد نشر ملصقات ومنشورات مطبوعة مناهضة لإيران و”حزب الله” في أحياء المطار الشمالي والجنوبي وشارع القضاة، حيث دعت الأهالي إلى رفض الوجود الإيراني والحذر من التغيير الديمغرافي في المحافظة .

يذكر أنها المرة الثانية، التي يتم إلصاق مناشير مناهضة للتمدد الإيراني في المحافظة، والذي تقوم به الميليشيات الإيرانية، من خلال التغلغل بين أبناء العشائر في بمحفظة الحسكة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy