نافياً الاختلاف معهم.. أبو عمشة: مستعدون للعمل مع تحرير الشام

by editor

قال قائد فصيل السلطان سليم شاه في الجيش الوطني محمد الجاسم (أبو عمشة): إنه لا توجد أي مشاكل بينهم وبين هيئة تحرير الشام، كما أنه لا توجد علاقات بينهم.

 

وأضاف أبو عمشة في لقاء مع صحيفة القدس العربي أنه لا ينكر عمل تحرير الشام في القتال ضد النظام، وهم أبناء هذا البلد، وقد صدوا هجمات النظام كثيرًا.

 

وأبدى الجاسم استعداده للعمل و للتفاهم معهم، وأشار إلى أنه يؤيد الاندماج الكامل لمناطق المعارضة بما فيها مع تحرير الشام التي تغيرت حاليًا للأفضل.

 

وتأتي تصريحات “أبو عمشة” بعد تداول أنباء خلال الأشهر الأخيرة، عن محاولات تشكيل “مجلس عسكري” موحد يجمع جميع الفصائل العسكرية في مناطق سيطرة المعارضة شمالي سوريا.

 

وتعتبر “تحرير الشام” الجهة الأكثر نفوذًا في محافظة إدلب، وتشكل إلى جانب “الجبهة الوطنية للتحرير” غرفة عمليات “الفتح المبين” المسؤولة عن إدارة المنطقة عسكريًا.

 

ونفى “أبو عمشة” في حديثه لـ “القدس العربي” تهريب “جهاديين” إلى ليبيا، مضيفًا “نحن والجهاديون في حالة عداء، فقد حاربنا تنظيم القاعدة سابقًا”، كما أن الفصيل خاض معارك “شرسة” ضد تنظيم “الدولة الإسلامية”، وخسر الكثير من عناصره.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy