مقتل جنود روس بمحاولات تسلل نحو نقاط فصائل المعارضة جنوب إدلب

by editor

نفذت قوات روسية خاصة، خلال الفترة القليلة الماضية، محاولات تسلل عديدة نحو نقاط فصائل المعارضة في منطقة “جبل الزاوية” جنوب إدلب,

وقالت مصادر خاصة لفرات بوست، إن قوات روسية خاصة مزودين بمناظير وقنّاصات حرارية وصلت، قبل عدة أيام، جبهات منطقة جبل الزاوية بريف إدلب.

وأضافت المصادر، أن القوات الروسية برفقة الفيلق الخامس، نفذت عمليات تسلل باتجاه نقاط فصائل المعارضة خلال الفترة، القليلة الماضية، والتي باءت جميعها بالفشل بعد مقتل عدة جنود في صفوفهم.

وأشارت إلى ن قناصا روسياً يدعى “أنطون كوبيكين”، رمزه “آلتين”، وهو من دائرة الأمن المركزي، قتل قبل أيام بريف إدلب، خلال عملية تسلل للقوات الروسية على أحد المحاور في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وبحسب مصادر خاصة لفرات بوست، فإن فصائل المعارضة قتلت جنديين من القوات الروسية، وخمسة من عناصر الفرقة الخامسة التابعة لروسيا، بالإضافة لجرح أربعة آخرين، خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن عددا من الجنود الروس، بينهم ضباط، قتلوا خلال المعارك الماضية بريفي إدلب الجنوبي والشرقي، ما يثبت مشاركتهم بالهجمات على الأرض، وليس فقط عبر عمليات القصف الجوي.

ونشرت مواقع روسية صورا للعناصر الروس وهم يشاركون في عمليات القصف المدفعي والهجمات البرية على مختلف جبهات محافظة إدلب.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy