مقتل أكثر من 10 أشخاص خلال أسبوع بانفجار لعبوات ناسفة بدرعا

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

يعود انفجار العبوات الناسفة من جديد على الساحة المحررة في الجنوب، والذي شهد خلال الأيام القليلة الماضية استشهاد عدد من المدنيين والعسكريين والإعلاميين في منطقة درعا المحررة.

فبعد أن شهدت المنطقة المحررة تخفيف من حدة القصف على القرى والمدن بدأت قوات النظام بنشر العبوات الناسفة في الجسم المحرر واستهداف المارين عبر الطرقات المستهدفة من قبلهم.

وذكر مراسل شبكة فرات بوست رغم العمليات الأمنية القائمة من الجهات المختصة، إلا أن الخلايا لا تزال تتواجد في الجهة المحررة من درعا وخاصة في الريف الشرقي، مشيراً باستهداف الخلايا الطرق المكشوفة لدى قوات النظام وزرع العبوات مما يسهل على الأخير تنفيذ عمليات التفجير واستهداف المطلوبين.

موضحاً بمقتل أكثر من 10 أشخاص خلال الأسبوع الماضي جراء انفجاء عبوات ناسفة ومنهم ابن شقيق رئيس المكتب الإعلامي للهيئة السورية للإعلامي “أسامة الزعبي”، كما عد طريق الغرية الشرقية/الصورة وطريق منطقة غرز من أكثر الطرق المستهدفة والتي شهدت تكرار لانفجار العبوات.

وذكر مراسل شبكة فرات بوست بأن الإعلامي أسامة ناصر الزعبي قد قتل إثر انفجار عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدة الكرك الشرقي ورخم، ما أدى لمقتله بالإضافة لمقتل أخيه خالد الزعبي وابنه الطفل يعرب الزعبي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy