قادمة من دمشق .. ميليشيا الحرس الثوري ترسل تعزيزات طبية لدير الزور

by editor3

فرات بوست/أخبار

أرسلت ما يسمى “إدارة الصحة” في ميليشيات “الحرس الثوري الإيراني” معدات طبية من محافظة دمشق إلى النقاط الطبية والمشافي الميدانية الخاصة بالميليشيات الإيرانية في مدينة دير الزور وريفها.

وأفاد مراسل فرات بوست في محافظة دير الزور بوصول عدد من السيارات والشاحنات صباح اليوم، إلى “مركز نصر” الإيراني في شارع بورسعيد بمدينة دير الزور.

ووصلت المعدات الطبية، بحضور “حاج أمير عباس” مسؤول مركز “ نصر ” و”حاج رسول” مسؤول “ما يسمى المراكز الثقافية” الإيرانية في المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى مسؤول الصحة “الحاج حسين” الأفغاني.

وأضاف مراسلنا أن “الحاج حسين” وهو طبيب أفغاني ومسؤول عن الشؤون الطبية الإيرانية بدير الزو، قام بإعطاء موافقته للبدء بتوزيع هذه الشحنات من الأدوية والمعدات وأجهزة طبية حديثة إلى مشافي ونقاط طبية إيرانية في المنطقة

أبرزها: مشافي “الشفاء” الإيرانية في البوكمال والعشارة والمياذين ودير الزور ومشفى القدس الإيراني في مدينة البوكمال، إضافة إلى مشفى الشفاء في بلدة حطلة والذي تم إنشاؤه حديثاً.

يذكر أن ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني وضعت يدها على عدد من المنازل التي تعود ملكيتها لمدنيين في دير الزور منذ سيطرتها برفقة قوات النظام على المنطقة أواخر عام 2017 .

وقامت بتحويلها إلى مشافي خاصة لعناصرها مع تحويل عدد من المشافي إلى مقرات ومستودعات للسلاح في الوقت الذي تعاني فيه المحافظة من غياب للخدمات الطبية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy