مسؤول إيراني يزور الشريط الحدودي بين سوريا والعراق

by admindiaa

فرات بوست/أخيار

أفاد مراسل فرات بوست على الحدود السورية – العراقية، بوصول وفد ضم قادة من ميليشيا “الحرس الثورية الإيراني” إلى مدينة البوكمال وريفها قادمين من مدينة دير الزور.

وأضاف أن “الحاج أمير عباس” مسؤول “مركز نصر الإيراني” ومسؤول الدفاع في المنطقة الشرقية، زار مقر “الحاج سجاد” و”الحاج عسكر” في حي “الهجانة” بمدينة البوكمال، حيث بقي في المقر حتى ظهر اليوم التالي.

وأضاف أن القادة قاموا بجولة في مدينة البوكمال دون مرافقة أمنية وتمت الجولة في حي “الكتف” قرب نهر الفرات بشكل خاص، حيث التقوا بمقاتلين أفغان وزاروا المربع الأمني في شارع المعري، حيث يوجد مضافة للحرس الثوري إضافة إلى مشفى القدس في حي المشاهدة.

وغادر الوفد مدينة البوكمال بعد تناوله وليمة غداء مع ضباط من قوات نظام الأسد في مقر الأمن السياسي في شارع المعري وزاروا معسكر السيال ومقرات الطواطحة والصالحية التابعة لميليشيات إيران.

وبحسب مراسلنا، فإن هذه الزيارة تأتي بعد عدة تطورات في الشأن العسكري وتصاعد حدة التوترات بين التحالف الدولي وميليشيات إيران وأيضا زيادة نفوذ تنظيم الدولة في ريف البوكمال وخاصة قرب حقل الورد.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy