اجتماع أمني لقادة ميليشيات إيران في الميادين .. وشحنة أسلحة تدخل إلى المدينة!

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

زار مسؤول العمليات العسكرية في الميليشيات الإيرانية “الحاج أبو أمين” مدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي واجتمع مع قادة من الميليشيات في المدينة.

وقال مراسل فرات بوست في المدينة: إن الاجتماع جرى في مقر الفرقة 17 الواقع بالقرب من منطقة الكورنيش، والذي كان سابقًا مقرًا للشرطة العسكرية الروسية.

وأضاف أن الاجتماع ضم عددًا من قادة الميليشيات، بينهم “الحاج حسين” المسؤول الأمني في الميليشيات لمنطقة الميادين، بالإضافة إلى “الحاج ميسر والحاج سراج والحاج ربيع اللبناني”.

وذكر مراسلنا أن الاجتماع تطرق إلى التطورات والمناوشات التي حصلت بين إيران وإسرائيل، وطلب “الحاج أبو أمين” من قادة الميليشيات في المدينة أن يكونوا في حالة تأهب واستعداد لأي اشتباك أو قصف محتمل من قوات التحالف الدولي.

وتزامن الاجتماع مع دخول 5 شاحنات محملة بالأسلحة إلى المربع الأمني للميليشيات في حي التمو بأطراف الميادين، قادمة من العراق، حيث تم تفريغ الشحنة في مقرات تابعة لميليشيا فاطميون، قبل أن يتم نقلها فيما بعد إلى منطقة المزارع.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy