ضباط في قوات النظام تجري جولة تفقدية في كافة مناطق دير الزور

by editor
139 views

زار وفد عسكري من قوات نظام الأسد ضمن جولة تفقدية، نقاط عسكرية قريبة من تواجد التحالف الدولي المتمركز شرق الفرات بمحافظة دير الزور.

وبحسب مصادر خاصة لفرات بوست، فإن اللواء “نزار أحمد الخضر” رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية في دير الزور وقائد الفرقة (17)، أجرى جولة تفقدية في دير الزور برفقة عدد من ضباط قوات الأسد وأيضا برفقة “فراس جهام” قائد ميليشيا “الدفاع الوطني” بدير الزور.

وشملت الجولة مدينة الميادين وريفها ومعابر نهرية مع قوات سوريا الديمقراطية “قسد” ونقاط حراسة لقوات الأسد على نهر الفرات المقابل لتواجد التحالف الدولي في “ذبيان وحوايج والشحيل وحقل العمر النفطي”، وفقا للمراسل.

وأشار إلى أنه جرى إعطاء أوامر للعناصر المنتشرة في النقاط المذكورة للتنسيق مع الميليشيات الأخرى والرد على مصادر إطلاق النار من جهة قوات “قسد”

وفي سياق متصل، عززت ميليشيا “الدفاع الوطني” النقاط التي زارتها بالسلاح والذخيرة والعناصر خاصة بعد التهديدات الأمريكية الأخيرة حول السيطرة على غرب الفرات.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy