الميليشيات الإيرانية تجري تدريبات على صواريخ جديدة في البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال بأن ميليشيا الحرس الثوري الإيراني أجرت تدريبات في بادية مدينة المدينة، وذلك بعد وصول دفعة من الصواريخ ومنصات الإطلاق وراجمات الصواريخ خلال الفترة الماضية من مستودعات الحرس الثوري الإيراني في العراق.

وقال المراسل إن الحاج رسول الإيراني، المسؤول الأمني الحالي، وأبو عيسى، مسؤول الفوج 47، وحاج كربلاء، قائد لواء فاطميون، قاموا بمراقبة التدريبات التي شاركت فيها عناصر قطاع الصحراء التابعة للفوج 47 ولواء فاطميون، وتم استخدام راجمات الصواريخ والدبابات وإطلاق الذخيرة الحية في عمق البادية.

ومن المقرر أن تستمر التدريبات لعدة أيام، بالتزامن مع استمرار الدورة العقائدية التي نضمها المركز الثقافي الإيراني في مدينة البوكمال.

في نفس السياق، قال المصدر إنه تم تنفيذ عملية تمشيط واسعة للميليشيات الإيرانية في بادية البوكمال، بعد ورود أنباء إلى قيادة الحرس الثوري عن تكرار حركات آليات تنظيم الدولة بالقرب من نقاط التمركز للميليشيات في بادية البوكمال.

من ناحية أخرى، دخلت مساء أمس ثلاث شاحنات متوسطة الحجم ومغلقة وبمرافقة سيارات أمنية تابعة لحزب الله العراقي من معبر السكك الإيراني واتجهت نحو مدينة الميادين، دون معرفة محتواها.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy