اجتماع أمني لقادة ميليشيات إيران في البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار 

جرى ظهر اليوم اجتماع أمني لقادة من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في مدينة البوكمال بحضور قيادات رفيعة المستوى، وذلك للتنسيق للعملية العسكرية وتمشيط البادية بعد رصد تزايد تحركات لتنظيم الدولة في مناطق قريبة من نقاط الحرس الثوري في البادية.

وقال مراسلنا: إن الاجتماع جرى في مقر العمليات الواقع في حي الهجانة بمدينة البوكمال بحضور الحاج جعفر العراقي مسؤول تنسيق الحرس الثوري في العراق، إضافة إلى قادة الحرس في البوكمال، منهم الحاج رسول الإيراني، و أبو عيسى الحمدان، و الحاج رسول الحمصي مسؤول الأمن في الميليشيا والحاج عباس.
وأضاف مراسلنا أن الفوج 47 ولواء فاطميون بدأ بإرسال تعزيزات عسكرية إلى محور بادية البوكمال فور انتهاء الاجتماع، وذلك للقيام بعملية تمشيط واسعة ضد تحركات تنظيم الدولة هناك، بالتنسيق مع ميليشيا الحشد الشعبي المتواجدة قرب الشريط الحدودي مع العراق.

يذكر أن تنظيم الدولة يشن هجمات بشكل متكرر على مواقع قوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية في بادية البوكمال، إضافة إلى زراعة الألغام على الطرقات التي تسلكها تللك الميليشيبات.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy