بعد زيارةٍ استمرت لعدة أيام وفدٌ إيراني يغادر دير الزور متوجهاً إلى دمشق

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

انهى وفد تابع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني ضم مسؤولي عسكريين وإداريين “ومعميين” زيارته إلى محافظتي الرقة ودير الزور والتي استمرت لعدة أيام، حيث توجه الوفد صباح اليوم إلى مطار دير الزور العسكري للتوجه منه إلى العاصمة دمشق.

مراسل فرات بوست في محافظة دير الزور قال: إن اللجنة الأمنية الإيرانية قدِمَت إلى محافظة دير الزور مساء الأحد الماضي عبر طائرة خاصة إلى مطار دير الزور العسكري، حيث كان في استقبالهم وفدٌ من القادة الإيرانيين تقدمهم المسؤول الأمني والعسكري “حاج” كميل ومسؤول الدفاع “حاج” أمير عباس ومسؤول المراكز الثقافية “حاج” رسول.

وأضاف المراسل بأن هدف من الزيارة إجراء تحقيق وتقييم وجرد كامل لنشاط الحرس الثوري الايراني والميلشيات التابعة له وخاصة مع خروج اخبار عن حصول حالات سرقة في كل من مركز نصر الايراني بمدينة دير الزور واخرى في حي التمو ضمن المربع الامني الايراني بمدينة المياذين بالإضافة لمتابعة قضايا فساد تخص بعض قادة الحرس الثوري الأيراني.

واضاف المصدر بأن اللجنة زارت سرا عدة نقاط امنية وعسكرية قي مدينة البوكمال وبالتحديد منزل الحج عسكر في شارع المعري وايضا دخلت مستودعات عياش للسلاح احد اكبر مقرات لواء فاطميون الافغاني لاجراء جرد عام للسلاح ونشاط الميلشيات الافغانية.

من جانب اخر فقد وصل الى العاصمة دمشق صباح اليوم وفد ايراني رسمي ضمن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبد اللهيان وذلك بعد انهاءه لزيارة الى تركيا استمرت اربع ايام.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy