أحرقوه بعد مقتله عملية اغتيالٍ لقياديٍ في “قسد” على يد مجهولين شرقي دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أقدم مسلحون مجهولون يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” صباح اليوم الثلاثاء، على قتل أحد عناصر “قسد” في بلدة الصبحة بريف دير الزور الشرقي وحرقِ سيارته وهو بداخلها ومن ثم لاذوا بالفرار.

مصادر محلية قالت: إن مسلحين مجهولين استهدفوا بأسلحة خفيفة أحمد صالح الحميدي الملقب “البرنس” أحد عناصر جهاز الأمن العام التابع لـ “قسد” بالقرب من سكة القطار ببلدة الصبحة شرقي دير الزور، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وأضافت المصادر أن المجهولين أقدموا على إضرام النيران في سيارة “البرنس” وهو بداخلها بعد قتله ومن ثم لاذوا بالفرار، وذلك بعد أن قاموا بملاحقته عبر دراجة نارية خلف سكة القطار على أطراف البلدة وأطلقوا النار عليه.

يشار إلى أن العملية جرت على مقربةٍ من أحد أكبر نقاط تمركز عناصر “قسد” في بلدة الصبحة والتي تتخذ “قسد” منها مقراً بالقرب من جسر البلدة إضافةً إلى حواجزها المنتشرة بشكلٍ مكثف.

يذكر أن مسلحين مجهولين يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” يستهدفون عناصر وحواجز تابعة لـ “قسد” في مناطق سيطرتها بدير الزور بشكلٍ متكرر، منذ سيطرة “قسد” بمساندة التحالف الدولي على المنطقة منذ قرابة 5 سنوات.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy