معظمها “ضد مجهول” تزايد وتيرة جرائم القتل في محافظة الحسكة

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

شهدت مدينة القامشلي بريف محافظة الحسكة اليوم الأحد، جريمتي قتل راح ضحيتها رجلان من أبناء المدينة يرجح أن الجريمتين حدثتا بدوافع السرقة، وسط تزايد كبير في معدل جرائم القتل والسرقة في محافظة الحسكة وريفها .

مصادر محلية قالت : إن أهالي قرية بركو تحتاني بريف مدينة القامشلي عثروا صباح اليوم على جثة المدعو يحيى علي مقتول بعدة طعنات بواسطة آلة حادة بداخل منزله وبحسب ما ذكر أقرباء الضحية أن الجريمة حدثت بدافع السرقة لكون الضحية يقيم في المنزل لوحدة، بينما تقيم بقية أفراد أسرته في ألمانيا .

وأضافت المصادر أن المدينة شهدت جريمة مماثلة راح ضحيتها الشاب عبد الغني الحاج فرحان أب ل 6 أطفال، بعد أن دخل لصوص إلى منزله بهدف السرقة فجر اليوم تحت تهديد السلاح لبدأ الشاب بمقاومتهم ليقوموا بإطلاق النار عليه بواسطة سلاح خفيف ومن ثم لاذوا بالفرار .

في سياقٍ متصل ازدات مؤخراً جرائم القتل في محافظة الحسكة وريفها، حيث سجلت “قسد” غالبية تلك الجرائم ضد مجهول، وسط حالة استياء كبيرة من قبل سكان المدينة بسبب عدم تمكن “قسد” من الكشف عن هوية مرتكبي تلك الجرائم وتسجيلها ضد مجهولين .

يذكر أن مدينة الحسكة وريفها تشهد تزايد كبير في معدل جرائم القتل التي تسجل ضد مجهول كان آخرها العثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها خلال شهر إبريل الفائت، مقتولة بواسطة آلة حادة بداخل منزلها في حي الكورنيش بمدينة القامشلي .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy