مسيّرة تركية تستهدف موقعاً لنظام الأسد شمالي حلب

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

استهدفت طائرة مسيرة تركية صباح اليوم الأحد، موقعًا عسكريًا لنظام الأسد في ريف حلب الشمالي، ضمن المناطق التي يتقاسم فيها كل من “قسد” ونظام الأسد السيطرة.

وذكرت وسائل إعلام محلية وناشطون سوريون أن طائرةً مسيرة قصفت نقطةً للأمن العسكري التابع للنظام الأسد، ما أسفر عن إصابة عنصرين اثنين في النقطة المستهدفة التي تعرف بـ “مستودع الجمعيه الفلاحية في مدينة تل رفعت شمالي حلب.

وتداول ناشطون صورة للمقر المستهدف، وأظهرت صور لـ بشار الأسد على جدارٍ في موقع المستهدف بين الركام، وبعض الأضرار التي لحقت بالمبنى.

وتتمركز ويتمركز نظام الأسد إلى جانب “قسد” في مدينة تل رفعت في نقاطٍ عدة، كما شهدت المنطقة تواجدًا لجيش الاحتلال الروسي في محاولةٍ لمنع عمليةٍ عسكرية تركية على المنطقة، إلا أن وسائل إعلام تركية تحدثت عن انسحاب الروس من تل رفعت وبقاء وحدات من نظام الأسد فيها.

هذا وبدأت أنقرة منذ أكثر من شهر بتنفيذ ضرباتٍ دقيقة استهدفت فيها مقار عسكرية تابعة لـ “قسد” في ريفي حلب الشمالي والشرقي، ومناطق من أرياف الرقة والحسكة.

و تتجهز تركيا لشن عملية عسكرية باتجاه مدينتي منبج وتل رفعت في ريف حلب، ولا سيما بعد استكمال الاستعدادات العسكرية، للجيشين التركي و”الوطني” في المنطقة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy