قيادي في قسد ينجو من محاولة اغتيال شرقي دير الزور

by editor

نفذ مسلحون مجهولون يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” هجوم مسلح ليلة أمس السبت، استهدف آلية عسكرية تابعة لـ”قسد” في قرية سويدان جزيرة بريف دير الزور الشرقي.

وقال مراسل فرات بوست: إن المجهولين استهدفوا بالأسلحة خفيفة، عربة عسكرية كان يستقلها القيادي في صفوف “قسد” أحمد العبيد النجرس المنحدر من قرية جمة بريف دير الزور الشرقي، برفقة إثنين آخرين من عناصر “قسد”.

وقال مراسلنا: إن العبيد نجى من عملية الاستهداف فيما قُتل عنصر من “قسد” يدعى أيمن عيفان الحسين ينحدر من قرية سويدان جزيرة، كان برفقته خلال الهجوم، وأصيب عنصرين آخرين بجروح.

العبيد يشغل منصب قيادي عسكري في “قسد” كان في مدينة الرقة وجرى نقله مؤخراً إلى محافظة دير الزور، وتعرض لعدة محاولات اغتيال من قبل، كان آخرها بالقرب من جسر مدينة العشارة بريف دير الزور الشرقي، إلا أنه نجا منها.

وينفذ مجهولون يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” عمليات اغتيال تستهداف عناصر “قسد” ومدنيين، بين الحين والآخر في المناطق الخاضعة لسيطرة “قسد” في عموم قرى وبلدات ريف دير الزور .

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy