قسد توجّه تهمة ” الإرهـۦـاب ” الى ناشط إعلامي بعد مطالبته البديل عنها

by editor

#خاص #فرات_بوست

كشفت مصــادر خاصة لــ شبكة “فرات بوست” عن التهم التي وجهتها ” قسـۦـد ” الى الناشط الإعلامي “علي صالح الوكاع” من أبناء بلدة ابو حمام في ريف ديرالزور الشرقي .

يذكر أن ” قسـۦـد ” إعقتلت الوكاع بالقرب من مستشفى بلدة هجين بتاريخ 4 شباط من العام الجاري، بعد أن تحدث الى وفد من قوات التحالف الذي زار عملية أفتتاح مستشفى البلدة .

فيما قالت المصادر أن الوكاع طلب من وفد التحــالـۦـف إيجاد البديل عن ” قـۦـسد ” وكشف الأنتهاكات الحاصلة بحق أبناء المنطقة، وعقب مغادرة عناصر التحالـۦـف إعتقلت دورية تابعة للأمن العام التابع لقـۦـسد الوكاع وأقتادوه الى جهة مجهولة .

وقالت مصــــادرنا، أن قـۦـسد وجهت تهمة الإرهــۦــاب الى “الوكاع” والتخطيط لعمليات تفــجير في المنقطة والعمل مع جهات إعلامية مناهضة لسياسة “قـسـۦــد” ، وذكر المصدر أن الوكاع جرى نقله لاحقاً الى مدينة الشدادي .

فيما أصدرت ” الإدارة الذاتية ” التابعة لحزب “PYD “خلال شهر نيسان تعميماً بخصوص عمل الصحفيين في مناطق سيطرتها في سوريا ، و أضاف التعميم أن الإدارة تلتزم حسب زعمها بحرية الرأي و التعبير وفق الاتفاقيات و القوانين الدولية .

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy