عناصر داعش جنوب العاصمة تتسلل نحو الجنوب والحر يقبض عليهم.

by Euphratespost

ذكرت فصائل الجيش السوري الحر في ريف درعا الشمالي عن التمكن من القبض على مجموعة من العناصر التابعين لتنظيم داعش جنوبي العاصمة دمشق والذين قد خرجوا من المخيم إثر الهجمات التي شنها النظام على تلك المنطقة.

وأشار مراسل فرات بوست أن عناصر تنظيم داعش بلغ تعدادهم بحسب المصادر 12 عنصراً وقد تواجدو في المنطقة بعد استمرار قوات النظام في قصف المخيم جنوبي العاصمة، وذكرت مصادر ميدانية أن النظام له يد في وصول تلك المجموعة إلى درعا والذين كانوا متوجهين نحو منطقة حوض اليرموك الخاضعة لسيطرة جيش خالد بن الوليد بالريف الغربي لدرعا، إلا أن كتائب الجيش السوري الحر تمكنت من القبض عليهم.

وأشار آخرون أن هناك العديد من عناصر داعش قاموا بالخروج من منطقة المخيم وأخذ وجهة أخرى إما الشمال أو الجنوب والتي تتم عن طريق دفع مبالغ مالية كبيرة لجماعات متواجدة في مناطق النظام مقابل عبورهم إلى المنطقة المطلوبة بحسب ما أوفده إعلاميي جنوب العاصمة.

يذكر أن التنظيم في حوض اليرموك حاول التقدم على بلدة الشيخ سعد ومور العجمي وغيرها من النقاط مستخدماً المفخخات، دون التمكن من فرض السيطرة على المنطقة المستهدفة وتكبيد الأخير المزيد من الخسائر.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy