سجناء وضحايا التنظيم ، يقتلهم قصف التحالف؟!

by Euphratespost

استشهد وجرح عشرات المدنيين الليلة الماضية جراء القصف بعدة غارات جوية للطيران التحالف الدولي استهدفت مبنى اتخذه تنظيم داعش سجناً تابعاً له بمدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وفي التفاصيل : أفاد مراسل شبكة ” فرات بوست ” الإعلامية من داخل المدينة:إن حوالي 40 مدنياً على الأقل من سجناء التنظيم ارتقوا وأصيب العشرات أثر استهداف طيران التحالف المبنى المؤلف من ثلاثة طوابق استولى عليه التنظيم مع سيطرته على المدينة.

وأضاف مراسلنا:إن جميع الضحايا هم من أبناء ريف مدينة الميادين بينهم معتقلين نازحين من “الرقة وحلب”، وجميعهم من أصحاب المخالفات الشرعية والإفطار في رمضان والتدخين وغيرها، مشيراً إلى أن من بين الضحايا (خمسة سبايا) كان التنظيم يحتجزهن داخل المبنى أيضاً.

كما أكد مصدرنا: مقتل أكثر من 20 عنصراً لتنظيم داعش بينهم قياديان على مستوى رفيع في التنظيم على مستوى المدينة، كما أصيب عشرات العناصر بجروح وسط تكتم من جميع الجهات المدنية والطبية بضغط كبير من التنظيم على عدم الإفصاح عن عدد القتلى ومن هم .

ويذكر أن المبنى كان مقراً عسكريا للقيادي “عبد الحميد ادريس المزعل” القيادي في تنظيم جبهة النصرة، وقد استولى عليه تنظيم داعش بعد سيطرته على المدينة وقد جعله التنظيم مقراً له حينها.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy