“تنظيم الدولة” يتبنى الهجوم على حافلة نقل لقوات الأسد جنوبي الرقة

by editor

*فرات بوست/ أخبار/ الرقة 

استهدف عناصر من “تنظيم الدولة” صباح اليوم الإثنين، حفلة نقل كانت تقل عناصر من قوات نظام الأسد في منطقة وادي عبيد بريف الرقة الجنوبي، مما أدى إلى مقتل عدداً منهم وإصابة آخرين بجروح متفاوتة جرى نقلهم إلى مشافي مدينة دير الزور لتلقي العلاج .

مصادر خاصة لفرات بوست قالت: إن عناصر قوات الأسد الذين تعرضوا للهجوم تابعين للعميد سهيل الحسن المعروف باسم “النمر” وكانوا في طريقهم نحو بادية الرصافة، مضيفتاً أن جميعهم شاركوا في وقتٍ سابق بمعارك محافظة دير الزور .

مصادر محلية قالت: إن عناصر من “تنظيم الدولة” نفذوا كمين مسلح لحافلات كانت تقل عناصر من قوات الأسد على طريق “الزملة” بين محافظتي الرقة ودير الزور، وتمكنوا من قتل قرابة 13 عنصراً من قوات الأسد وإصابة آخرين بجروح، قبل أن يلوذا بالفرار .

في هذا الإطار تبنى “تنظيم الدولة” الهجوم على الحافلة، وقال إن عناصره نفذوا كمين للحالفة خلال سيرها على طريق “الزملة” بريف الرقة الجنوبي، قرب الحدود الإدارية بين محافظتي الرقة ودير الزور، مضيفاً أن عناصره أضرموا النيران في الحالفة قبل إنسحابهم من المنطقة .

يشار إلى أن “تنظيم الدولة” ينفذ هجمات بشكلٍ متكرر، تستهدف قوات الأسد في بادية الرقة الجنوبي، إضافة تنفيذ الكمائن وزراعة العبوات الناسفة على الطرقات التي تسلكها قوات النظام وميليشياته في بادية الرصافة .


0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy