الوجهة دير الزور.. فصيل أفغاني ينقل عناصره وأسلحته من حلب

by editor

بدأت ميليشيا “لواء فاطميون” الأفغانية، بنقل عناصرها وعتادها العسكري، من مناطق تواجدها في ريف حلب الجنوبي باتجاه مدينة دير الزور وريفها.
ووفق ما أفادت مصادر ل”فرات بوست”، استخدمت الميليشيا في عمليات نقل عناصرها، آليات النقل الداخلي، كما أرسلت شاحنات تضم أسلحة وذخائر ايرانية من مستودعاتها في محافظة حلب، إلى مستودعاتها في مدينة دير الزور.
وضمت الدفعة عدداً كبيراً من الشاحنات نوع انتر قدرت بنحو 20 آلية، وتنوي توزيعها على مستودعاتها في مدن الميادين ومعدان والبوكمال والعشارة.
وبحسب المصادر ذاتها، توزعت بعض الأسلحة والذخائر المرسلة ما بين مستودعات عياش والبانوراما، ومستودعات شارع بورسعيد داخل مدينة دير الزور.
من جانب آخر، دخلت 4 حافلات جديدة من معبر البوكمال – القائم البري، ونقلت نحو 200 عنصراً من الجنسية الأفغانية، انهوا تدريباتهم في معسكرات داخل إيران، ووصلوا إلى حي الانطلاق في مدينة دير الزور، ضمن ما يطلق عليه اسم “المربع الأفغاني”، واتجت حافلتان منهم إلى معسكر نصر في شارع بورسعيد.
يشار إلى أن “فاطميون” ادخلت بداية الشهر الحالي صواريخ راجمات عبر معبر قرية الهري الحدودية، لتوزعها على مستودعاتها في مدن العشارة، ومنطقة الحزام الاخضر في البوكمال، ومعسكرها في مزارع الميادين.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy