الاحتلال الروسي يزاحم الميلشيات الإيرانية في التنسيب لصفوفه

by editor

*فرات بوست / أخبار

أعلنت قوات الاحتلال الروسي الاستمرار في فتح باب الانتساب في صفوفها وصفوق الميلشيات والأفرع الأمنية التابعة للاحتلال الروسي شرقي البلاد.

مصادر خاصة لفرات بوست في المنطقة الشرقية أفادت بأن الشرطة الروسية بدأت بقبول طلب الانتساب إلى صفوف الفيلق الخامس الروسي عبر نظام العقود وذلك للدوام في مدينتي الحسكة والقامشلي وأريافها.

وأضافت المصادر أن الاحتلال الروسي وضع عدة لشروط لقبول طلبات الانتساب العمر يتراوح بين 18-45 وبراتب 300 دولار وبدوام 20 يوم في الشهر وميزات اخرى مثل النقل والطعام والتسليح واللباس.

وفي سياق متصل اعلن الفيلق الخامس وفرع الامن العسكري عن قبول طلبات الانتساب في مدينة دير الزور ومنطقة هريبشة وان يكون مهام المنتسبين تثبيت نقاط واقامة حواجز وفق نظام عقود تنص على رواتب 200 دولار وتشوية اوضاع متخفلين ودوام 15 يوم في الشهر وميزات اخرى.

ولوحظ خلال الفترة الماضية عن تزايد فتح باب الانتساب من قبل الاحتلال الروسي والذي يشهد حالة تنافس في العدد البشري مع الميلشيات الايرانية


0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy