أسفرت عن قتيلين وجرحى.. عملية “نوعية” لتنظيم الدولة داخل الهول

by editor

نفذت خلية تابعة لـ”تنظيم الدولة” داخل مخيم الهول بريف الحسكة اليوم الأربعاء، أكبر عمليات التنظيم وأكثرها جرأة وفق تعبير العديد من القاطنين فيه، حيث قتل عراقيين اثنين، وأصيب اثنين آخرين، أحدهما شابة سورية.
وتشير تفاصيل العملية، إلى أن عناصر الخلية اختطفوا الشابة السورية جود نواف النعيمي (16 عاماً) والملقبة بام البراء النبكي من سكنها في الفيز الثامن، كما خطفوا العراقي يوسف راجح الحجي (19 عاماً) من سكنه في الفيز الثالث، إضافة إلى خطف شاب آخر يحمل الجنسية العراقي ويدعى هيثم (25 عاماً).
عقب عملية الاختطاف، جرى تجميع المختطفين في الفيز الأول الخاص باللاجئين العراقيين، وتحديداً في خيمة خضر أحمد عبد السلام (24 عاماً)، ليطلقوا عليهم النار مباشرة، ما أدى إلى مقتل العراقي خضر أحمد عبد السلام والشاب هيثم، في حين أصيب يوسف راحج حجي وجود النعيمي بأعيرة نارية، وجرى إسعافهم إلى المشفى للعلاج.
وتعتبر هذه العملية هي الأوسع منذ إنشاء مخيم الهول للنازحين، وهي تأتي بعد أشهر من تلقي الضحايا تهديدات من قبل وسائل إعلامية موالية لـ”تنظيم الدولة”، ومن خلال إرسال رسائل نصية إلى جوالاتهم، بتهمة التعامل مع استخبارات “قسد”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy