ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” تتخذ قرارا جديدا بحق عناصرها المحليين بدير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة دير الزور الخاضعة لسيطرة نظام الأسد وقوات الاحتلال الروسي والميليشيات الإيرانية عن اتخاذ ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني قرارا جديدا بحق المنتسبين المحليين.

وأضاف مراسلنا أن “حاج أمير عباس” وزير دفاع ميليشيا ”الحرس الثوري” ومسؤول مركز نصر الإيراني أصدر قراراً جديدا بسحب جميع المنتسبين المحليين من حملة الجنسية السورية من مستودعات عياش بريف دير الزور الغربي وخاصة ممن لم يعتنقوا “المذهب الشيعي” .

وشمل القرار الصادر يوم أمس كل من عناصر ميليشيا “لواء الحسين” ومنتسبي لواء “أبو فضل العباس” والذي يقدر مجموع عددهم قرابة 200 عنصر حيث تم إعادة فرزهم إلى المحافظات الوسطى والشمالية في حلب وحماه وحمص .

وأشار مراسلنا بأنه جرى فرز كل عنصر من العناصر المحليين إلى مكان تبصيمه لأول مرة أثناء إجرائه “للتسوية”، وإدخال عناصر جديدة إلى المستودعات من ميليشيا “لواء فاطميون” الأفغاني بدلاً منهم.

ويأتي هذا القرار بعد أيام من سلسلة ضربات جوية من قبل طيران التحالف الدولي، استهدفت مقرات ونقاط تابعة لميليشيا “الحرس الثوري” في عموم محافظة دير الزور.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy