مقتل عنصرين من ميليشيا “حزب الله” وإصابة آخرين بانفجار عبوةٍ ناسفة شرقي الرقة

by admindiaa

*فرات بوست / خاص

قتل عنصرين من ميليشيا “حزب الله” العراقي وأصيب آخرين بجروح متفاوتة، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتهم في ريف الرقة الشرقي صباح اليوم الأحد، حيث جرى نقل الجرحى إلى مدينة دير الزور لتلقي العلاج.

وقالت مصادر محلية: إن عنصرين من ميليشيا “حزب الله” قتلا وأصيب آخرين بجروح متفاوتة، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بجانب الطريق الواصل بين بلدة معدان وقرية “السلام عليكم” بريف الرقة الشرقي.

وأضافت المصادر أن قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية له، استنفرت في مكان الانفجار وفرضت طوقاً أمنياً في محيط الانفجار، تزامناً مع تحليق مكثف لطائرات مروحية روسية في سماء المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات نظام الأسد نصبت حواجز عسكرية متنقلة في مكان الانفجار وبدأت بتفتيش آليات المدنيين المارة قرب مكان الانفجار، حيث نقلت الجرحى إلى مشافي مدينة دير الزور لتلقي العلاج.

يذكر أن مسلحين مجهولين يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” ينفذون يستهدفون بهجماتٍ بين الحين والآخر قوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية في مدينة وبادية معدان بريف الرقة الشرقي.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy