رداً على التحالف الدولي تدريبات للميلشيات الإيرانية في دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أفادت مصادر خاصة لـ فرات بوست بأن الميلشيات الإيرانية أجرت تدريبات عسكرية في بادية الميادين يومي الخميس وصباح اليوم الجمعة.

وأضافت المصادر بأن التدريبات كانت مشتركة لمقاتلين أجانب فقط في كل من ميلشيات لواء فاطميون الأفغاني وزينبيون الباكستاني وميلشيا الحرس الثوري الإيراني وبالتحديد في منطقتي معسكر المزارع بمحيط مدينة الميادين وتدريبات بنفس التوقيت في مقالع الهراطة ببادية مدينة العشارة.

وبحسب المصادر فإن غاية التدريبات التي أشرف عليها القيادي أبو نوح الأفغاني قادماً من مدينة دير الزور غايتها تجريب أسلحة ثقيلة ومضادات وصواريخ حرارية متواجدة في معسكر قلعة الرحبة إضافةً إلى أن هذه التدريبات تزامنت مع تدريبات يومية وتعزيزات عسكرية للتحالف الدولي في قواعد حقل العمر وكونيكو وبادية أبو خشب.

يذكر أن منطقة الميادين شهدت خلال الفترة الماضية رفع جاهزية وإرسال تعزيزات من قبل الحرس الثوري الإيراني بعد حالة التوتر والقصف المتبادل مع التحالف الدولي في قاعدة حقل العمر النفطي.


 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy