حـ.ـريق مفتعل في مركز دار المرأة بمخـ.ـيم الهول يكشف تهـ.ـديد خـ.ـلايا تنظيم الدولة

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

أفاد مراسل فرات بوست في مخيم الهول بريف الحسكة الشرقي، باندلاع حريق في إحدى المراكز الخاصة بالمرأة في المخيم بعد منتصف ليلة أمس الأحد.

وقال مراسلنا: إن مجهولين، يُعتقد أنهم من خلايا “تنظيم الدولة”، قاموا بإضرام النار في مبنى دار المرأة، والذي يقع بين القطاع الرابع والخامس المخصص للاجئين السوريين، مما أدى إلى احتراقه بالكامل.

وأضاف مراسلنا أن الحارس المسؤول عن خيمة “دار المرأة”، قال بأن شخصين ملثمين ومسلحين بمسدس هدداه بالقتل إذا قام بجذب الانتباه، وقاما بإشعال النار في الخيمة.
من جهة أخرى، تعرضت سيارة تابعة لمنظمة “بلومونت” الدولية للرشق بالحجارة من قبل أطفال من عوائل “تنظيم الدولة”، أثناء مرورها في القطاع الخامس، ظهر اليوم، وهتفوا بشعارات تأييد للتنظيم وتهديد الموظفين بالعنف.

يذكر أن مخيم الهول، بشكل عام، يشهد هدوءًا منذ فترة طويلة، وانخفاضًا في نشاط خلايا “تنظيم الدولة”، نتيجة للتشديد الأمني الكبير من قبل “قسد” وتعزيز النقاط العسكرية، وتخوف الخلايا من عمليات المداهمة والاعتقالات.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy