أحدهم بتهـ.ـمة تصوير مقـ.ـراتها… ميليـ.ـشيا “الحـ.ـرس الثـ.ـوري” تعتـ.ـقل اثنين من عناصـ.ـرها في ريف دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

أفاد مراسل “فرات بوست” في ريف دير الزور الشرقي أن دورية عسكرية تابعة لميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” قامت بإعتقال اثنين من أعضائها في مدينة العشارة يوم أمس الأحد.

وقال مراسلنا: إن الدورية اعتقلت كلاً من محمد فايز الأسود العباد، وهو من أبناء مدينة العشارة، أثناء قيامه بتصوير أحد مقار الميليشيا في المدينة، كما عثرت على حبوب مخدرة بحوزته.

كما قامت ذات الدورية بمداهمة منزل العنصر ربيع فاضل الغايب، بعد اعتراف محمد عليه، وتم اعتقاله مع حجز كمية من الحشيش والحبوب المخدرة التي كان يقوم ببيعها بين دير الزور والعشارة، عبر نقلها بسيارة محملة بالخبز الجاف.
وأضاف مراسلنا أن ميليشيا “الحرس الثوري” سلمت العنصرين إلى فرع أمن الدولة التابع لنظام الأسد في المدينة، ليتم نقلهم لاحقًا إلى العاصمة دمشق.

وأشار مراسلنا أن أحد ضباط أمن الدولة طلب من ذويهم مبلغ مالي قدره 20 مليون ليرة سورية للإفراج عن المدعو “ربيع”، لكن ذويه أخبروه بأنهم غير قادرين على تأمين هذا المبلغ.

يذكر أن ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” وعناصرها تُعَدُّ من أكبر المروجين للمخدرات في المنطقة، في حين يقومون بإعتقال أفرادهم الذين يعملون في بيع المخدرات، دون أن تكون هذه الإجراءات من أجل محاربة المخدرات بقدر ما هي لتحقيق مكاسب مالية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy