“تنظيم الدولة” يصعّد من جديد في دير الزور والحسكة

by admindiaa

*فرات بوست: أخبار ومتابعات  

مع دخول عيد الأضحى في يومه الثالث، شهد ريف دير الزور عمليتين جديدتين لخلايا “تنظيم الدولة” استهدفت فيها دورية ومقراً تابعين لقسد.

حيث شنّ مقاتلون من تنظيم الدولة فجر اليوم هجوماً على مقر “قسد” في محطة مياه قرية الزر بريف دير الزور الشرقي باستخدام الأسلحة الرشاشة مستقلين الدراجات النارية، واندلع اشتباك عنيف بين الطرفين أدى إلى مقتل عنصرين من قسد وجرح عنصر آخر، عقب ذلك، فرّ المهاجمون إلى جهة مجهولة.

ومن جانب آخر، تعرضت دورية لقسد إلى هجوم من خلايا تنظيم الدولة يستقلون دراجة نارية أثناء تجولها لتطبيق حظر تجوال الدراجات النارية في قرية حمار العلي بريف دير الزور الغربي مما أدى إلى مقتل “بشير شهاب المرهش” أحد عناصر قسد والذي ينحدر من بلدة خشام، مع إصابة عنصر آخر بجروح خطيرة.

مواد ذات صلة:

على طريقة أضاحي العيد خلايا “تنظيم الدولة” تقتل أحد أبناء دير الزور

يذكر أن تنظيم الدولة صعّد من عملياته في مخيم الهول شرق الحسكة منذ أول أيام عيد الأضحى، حيث قامت خلاياه بقتل لاجئ عراقي الجنسية إضافة الى قتل “بسام السوادي” من أبناء محافظة دير الزور بقطع رأسه ومن ثم خطف زوجته صباح اليوم وسط مخاوف من قتلها أيضاً.

 


قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy