تمحو الدمَ بالدمْ ميليشيا الحرس تضحي بعشرات المواشي في دير الزور لتلميع صورتها

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

خرجت يوم أمس الإثنين وصباح اليوم الثلاثاء حافلات تحمل عناصر من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني باتجاه الجنوب السوري، وذلك من مركز “نصر” الواقع عند شارع بورسعيد على أطراف مدينة دير الزور.

مصادر خاصة لـ فرات بوست قالت إن قيادة ميليشيا الحرس الثوري وافقت على منح إجازة في عيد الأضحى لعناصر الميلشيات الأفغانية والباكستانية وأيضا لمنتسبي ميليشيا حزب الله السوري والميلشيات العراقية، لقضائها في منطقة السيدة زينب بريف دمشق لزيارة الأضرحة المستحدثة، ولقاء أقاربهم القادمين من إيران والعراق عبر الجو والبر باتجاه العاصمة وريفها.

من جانبٍ آخر يستمر قسم الذاتية لدى ميليشيا الحرس الثوري الإيراني والمركز “الثقافي” بذبح أضاحي العيد لليوم الرابع في مدن دير الزور وحطلة والميادين والبوكمال وتوزيعها على عوائل العناصر المنتسبين للميلشيات الإيرانية والمحلية، وخاصة الفوج 47 في البوكمال ولواء أبو فضل العباس بريف دير الزور وميلشيا حزب الله السوري ولواء الباقر.

يذكر أن مراسل فرات بوست رصد خلال الأيام الماضية حتى بداية عيد الأضحى دخول عدد كبير من الشاحنات التي تحمل الماشية إلى “المبقرة” الإيرانية في قرية الطيبة بريف مدينة الميادين والتي تم جلبها لتكون أضاحي هذا العام.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy