الميليشيات الإيرانية تكرم قادة محليين بدير الزور على خلفية ولائهم لإيران

by Anas abdullah

فرات بوست / أحبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة دير الزور أحد أهم معاقل الميليشيات الإيرانية في شرق سوريا عن تكريم ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” لعدد من القادة المحليين في المنطقة الشرقية .

وأضاف مراسلنا أن “حاج كميل” الإيراني ونائبه الـ “حاج كميت” ومسؤول الدفاع “حاج أمير عباس” الإيراني قاموا باستدعاء ثلاثة من أهم قادة الميلشيات الإيرانية المحليين وهم “حاج صبحي” مسؤول ميليشيا “الباقر” وعدنان السعود “أبو عباس” مسؤول ميليشيا “أبو فضل ” و”أبو عيسى الحمدان” مسؤول الفوج 47 إلى مركز نصر الإيراني بمدينة دير الزور .

وأشار مراسلنا أن الاجتماع رافقه تناول وجبة غداء وجرى خلاله تكريم القادة الثلاثة على ولائهم لإيران خلال السنوات السابقة واسهامهم في تجنيد ألاف المقاتلين من أبناء محافظة دير الزور لصالح الميليشيات الإيرانية .

يذكر أن القيادي السابق في “الحرس الثوري الإيراني” بقطاع المنطقة الشرقية كان قد اعطى وعوداً للقادة المحليين الثلاثة بتقديم طلب لدى السفارة الإيرانية بدمشق لمنحهم الجنسية الإيرانية إلا أنه لم يتم منحهم الجنسية حتى اللحظة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy