أربع اعتراضاتٍ خلال أيام نظام الأسد يستفز التحالف في الحسكة.

by admindiaa

اعترض حاجز تابع لنظام الأسد مؤخراً دوريةً جديدةً للتحالف الدولي اثناء مرورها في ريف الحسكة الجنوبي، وهي المرة الرابعة التي يتم اعتراض طريق دوريات للتحالف الدولي خلال ثلاث أيام.

 

مصادر محلية قالت لـ فرات بوست: إن حاجز للواء 156 التابع لفوج “طرطب” في نظام الأسد في قرية تل الذهب جنوب القامشلي، اعترض طريق رتلٍ للتحالف الدولي مؤلفٍ من خمس مدرعات وعربة أخرى تابعة لـ “قسد”.

 

وأضافت المصادر: إن الحاجز أجبر الرتل على العودة أدراجه، وهي المرة الثانية على نفس الحاجز الذي اعترض دورياتٍ يومي الخميس الأربعاء الماضي، ومنعها من المتابعة باتجاه مدينة القامشلي.

 

وفي ريف الحسكة الشمالي قام حاجزان لنظام الأسد “بإخراج” بعض السكان من قريتي الدميخة وأبو ذيول من أجل اعتراض طريق دورية للتحالف الدولي ورشقها بالحجارة يوم الجمعة الماضي.

 

في حين اعترض حاجز لنظام الأسد وميلشيا “الدفاع الوطني” في قرية مزرعة الكردي بريف الحسكة الشرقي، اعترض طريق دوريةٍ أخرى للتحالف و”قسد” وأجبرهما على العودة.

 

يذكر أن هذه الحالات تكررت بعد أيام من قيام جيش الاحتلال الروسي بإقامة دروات عسكرية لعناصر نظام الأسد في فوج طرطب، ومعسكراتٍ تدريبيةٍ أخرى في قرى ريف القامشلي في الحسكة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy