حملة مداهمات لـ “قسد” في مخيم الهول عقب اغتيالاتٍ نفذتها خلايا “تنظيم الدولة”.

by admindiaa

شنت عدة دوريات من “قسد” فجر اليوم حملة مداهمات طالت قطاع المهاجرات أو القطاع الخاص في مخيم الهول شرق الحسكة والذي يضم عوائل “تنظيم الدولة” الأجانب والعرب.

مصادر خاصة لـ فرات بوست من مخيم الهول قالت: إن الحملة استهدفت أكثر من 30 طفل من جنسيات عربية وأجنبية بسبب تعديهم العمر القانوني (الخاص برجال تنظيم الدولة) المسموح لهم البقاء في مخيم الهول وهو ما بين ال 11 حتى 14 عام.

كما قامت الدورية باعتقال 8 نساء من عوائل “تنظيم الدولة” بسبب حصول مشاجرة مع عناصر “قسد” بسبب رفضهن عملية الاعتقال لأبنائهن.

من جانبٍ آخر شهد سوق مخيم الهول في القطاع الأول العراقي، عملية اغتيالٍ جديدة راح ضحيتها شاب عراقي الجنسية بإطلاق النار عليه من مسدس كاتم وسط النهار من قبل مجهولين، والذين اختفوا ضمن قطاعات المخيم.

يذكر أن حالات الاغتيال ازدادت خلال الأسبوع الأخير في مخيم الهول حيث سجلت 4 حالات قتل خلال 5 أيام يعتقد بأن خلايا “تنظيم الدولة” تقف وراءها والتي تستهدف اللاجئين بتهمة التعاون مع قسد.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy