وفد إيراني يزور مدينة الميادين شرقي دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

قال مراسل فرات بوست في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي : إن وفد إيراني يضم شخصيات قيادية في المجال الثقافي والطبي أجرى زيارة تفقدية إلى المدينة يوم أمس.

وأضاف مراسلنا أن الوفد ضم كل من “حاج رسول ” مسؤول المراكز الثقافية الإيرانية في المنطقة الشرقية برفقة “الحاج عامر حسين” مسؤول العلاقات العامة والذي ينحدر من قرية حطلة، إضافة إلى الطبيب حسين أفغاني مسؤول الصحة الإيرانية في المنطقة الشرقية.

وأشار مرسلنا إلى أن الوفد زار عددا من المدارس والمشافي والمراكز الثقافية الإيرانية داخل المدينة، كما توجه عقب زيارته إلى المدينة نحو بلدة محكان ومدينة العشارة واطلع على عمل “مشافي الشفاء” الإيرانية الخاصة بالميليشيات، وذلك بعد أيام من تزويدها بالأدوية والمعدات الطبية.
كما التقى بـ “الحاج ابراهيم” مسؤول المركز الثقافي الإيراني في مدينة البوكمال. بالإضافة إلى لقائه مع مسؤول “حزب الله” اللبناني المدعو “أبو حسين فقيه” في مكتبه الواقع في حي “التمو” ضمن المربع الأمني الإيراني بمدينة الميادين .

فيما تسعى ميليشيا إيران إلى تعزيز وجودها الثقافي في المنطقة وكسب ود الأهالي عبر تقديم بعض الخدمات الطبية لهم، إضافة إلى استهداف طلاب المدارس عبر الرحلات والدورات الترفيهية، وذلك من اجل زرع أفكارها العقائدية لدى الأطفال.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy