هجوم مسلح لشخص مجهول الهوية يودي بحياة ثلاث شبان في مدينة إدلب

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أقدم شخص مسلح مجهول الهوية ظهر اليوم الأربعاء، على إطلاق النار على ثلاثة شبان في شارع الجلاء بالقرب من دوار الساعة في مدينة إدلب مما أدى إلى مقتلهما على الفور في ما أصيب آخرين بجروح متفاوتة جراء الهجوم .

مصادر محلية قالت: إن شخص مجهول الهوية أقدم على إطلاق النار على كل من الشاب وليف حيدر ومصطفى الحسين وشقيقه حسن في وسط سوق المدينة مما أدى إلى مقتلهما على الفور .

وأضافت المصادر أن الشاب وليف يعمل خياطاً في سوق المدينة وهو مهجّر من مدينة معرة النعمان جنوبي إدلب، في حين يعمل الشقيقين حسن ومصطفى في مصبغة ملابس.

في هذا الإطار توجه جهاز الأمن العام إلى مكان الحادثة على الفور، وحاصر المكان الذي تواجد فيه الشخص الذي اطلق النار على الشبان وطلب منه تسليم نفسه إلا أنه رفض ليتم إطلاق النار عليه الأمر الذي أدى إلى مقتله على الفور .

في سياق متصل أعلن جهاز الأمن العام عبر معرفاته الرسمية، عن العملية وقال إن عناصره تمكنوا من قتل الشخص الذي نفذ الهجوم، في حين لم يوضح ما هي دوافع العملية أو إذا كان المسلح يتبع لتنظيم أو أن هناك دوافع آخرى .

يذكر أن جهاز الأمن العام أعلن في وقتٍ سابق عن إلقاء القبض على عنصر من “تنظيم الدولة” في مدينة إدلب متورط في عملية تنفيذ عمليات لصالح التنظيم واغتيال عنصر من فصيل عسكري في المدينة .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy