ميليشيا عراقية تعتقل عددا من الأشخاص في مدينة البوكمال السورية

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

قال مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي : إن الميليشيات الإيرانية والعراقية قامت يوم أمس الأحد بتسيير عدة دوريات ونصب حواجز متنقلة في مدينة البوكمال وريفها.

وأضاف مراسلنا بأن ميليشيا “حزب الله” العراقي وميليشيا الأمن العلوي العراقية قاموا بتسيير دوريات في قرى السويعية والهري وحيي طويبة والهجانة في مدينة البوكمال .

تزامناً مع نصب عدة حواجز متنقلة وتفتيش وتدقيق للمدنيين العابرين من تلك الحواجز، حيث تم اعتقال اعتقال أربعة أشخاص للتحقيق بحجة وجود صور وفيديوهات في جوالاتهم.
وأشار إلى أن ميليشيا الأمن العلوي قامت باعتقال شخصين من أبناء مدينة البوكمال أثناء محاولتهم دخول الأراضي العراقية عبر معبر السكك الإيراني الـ ( غير شرعي ) بقصد العمل، وذلك بعد دفعهم مبالغ مالية لعناصر من ميليشيا “حزب الله” العراقي.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية والعراقية تدير عمليات التهريب على الشريط الحدودي بين سوريا والعراق، وتشمل تلك العمليات تهريب السلاح والمخدرات، بالإضافة إلى عناصر من نظام الأسد يحاولون الانشقاق وعوائل عناصر من “تنظيم الدولة” الفارين من مخيم الهول شرقي محافظة الحسكة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy