موظفون يعودون إلى منازلهم سيراً على الأقدام بسبب أزمة المواصلات في مناطق نظام الأسد

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

طالب مواطنون في اللاذقية بإصدار قرار بتعطيل العمل حتى توفير المحروقات، بعد أن عجز الموظفون عن إيجاد وسيلة نقل تقلهم إلا بدفع أجور مرتفعة، كما طالبوا بتعطيل المدارس والجامعات لعدم قدرة الطلاب والمدرسين على مواجهة أزمة النقل خاصة خلال فترة الامتحانات ومنهم طلاب الجامعة الافتراضية.

ونقلت مصادر محلية إنه تم الإيعاز بتخفيض مخصصات السرافيس و البولمانات من مادة المحروقات بنسبة 50 بالمئة بدءاً من يوم الخميس، إضافة لإيقاف المخصصات بالكامل خلال يومي العطلة الجمعة والسبت.
وتشهد المدن السورية الخاضعة لسيطرة النظام السوري، أزمة محروقات بشكل غير مسبوق، تسببت في خلق أزمة مواصلات كبيرة، دفعت مئات المواطنين للعودة إلى منازلهم على أقدامهم.

في هذا الإطار تحدثت بعض الصفحات الموالية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعطيل بعض المدارس بعد دعوات أطلقوها عبر تلك المنصات والتي تدعو إلى تعليق الدوام الرسمي في المدارس.

وبعد التواصل مع أهالي المنطقة تبين أن هذه الأخبار غير صحيحة والدوام المدرسي مستمر بشكلٍ طبيعي في جميع المدارس، ولا وجود لخطة أو دراسة في الوقت الراهن لإيقاف الدوام الرسمي للطلاب والعاملين في قطاع التربية .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy