مقتل 6 مدنيين بهجوم مسلح قرب بلدة الدوير بريف البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

نفذ مسلحين مجهولين يرجح أنهم خلايا “تنظيم الدولة” يوم أمس الأربعاء، هجوماً مسلحاً على أطرف مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، وقاموا بقطع طريق البوكمال_دير الزور قرب بلدة الدوير.

وقالت مصادرنا : إن المسلحين قاموا بإطلاق النار بشكلٍ عشوائي على عدد سيارة ( براد نقل خضار ) وبعض الأشخاص، مما أدى إلى مقتل 6 مدنيين، وإصابة أخر بجروح جرى نقله إلى مشافي العاصمة دمشق لتلقي العلاج .

فيما عرف من القتلى :
1 – عويد جاسم الحمرة – من مدينة العشارة
2- أحمد ابراهيم الحجي- من مدينة العشارة
3- عبد محمد حميد الجيس- من بلدة الدوير
4- أحمد محمد الأكرط – من بلدة محكان
5+6- شخصين لم يتم التعرف عليهم بسبب تفحم جثثهم.
في ذات السياق دارت اشتباكات مسلحة بين المهاجمين وعناصر قوات نظام الأسد على أطراف بلدة الدوير استمرت قرابة ساعة كاملة، نتج عنها قطع طريق دير الزور_البوكمال لعدة ساعات.

فيما استهدفت الفرقة الرابعة التابعة لنظام الأسد حافلة تقل أشخاص مدنيين قرب أحد حواجزها العسكرية على أطراف بلدة الصالحية بريف مدينة البوكمال، خلال توجههم إلى العاصمة دمشق أثناء الهجوم.

حيث نتج عنها مقتل الشاب المدني مطر طلال معيدي البرجس من أبناء بلدة السكرية، إضافة إلى إصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة بينهم سيدة.

يذكر أن خلايا “تنظيم الدولة” تنفذ هجمات مسلحة ضد قوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية في البادية السورية بشكلٍ متكرر، بالرغم من الحملات العسكرية التي يطلقها النظام وميليشياته بين الحين والآخر، بهدف ملاحقة خلايا التنظيم في البادية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy