معدات لوجستية لميليشيا “الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيـ.ـراني” تدخل مدينة البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

قال مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال على الحدود السورية العراقية: إن ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” ارسلت تعزيزات لوجستية إلى مقراتها في المنطقة الحدودية .

وأضاف مراسلنا أن شاحنات كبيرة محملة بالمواد الغذائية وألبسة شتوية عسكرية دخلت من الأراضي العراقية عبر معبر القائم-البوكمال واستقرت في مبنى “ذاتية الفوج 47” الكائن في مشفى بدر التخصصي، وذلك لتوزيعها على عناصر الميليشيات الإيرانية المحلية والأجنبية وهي معونات مقدمة من جمعيات إيرانية.
في سياق متصل دخلت عدد من الصهاريج الإيرانية المحملة بالوقود إلى المدينة عبر ذات المعبر قادمة من الأراضي العراقية وافرغت حمولتها في محطات وقود تابعة لـ ميليشيا “الحرس الثوري” في قرية السويعية، وذلك لأمداد آلياتها ومقراتها بالوقود.

يذكر أن طائرات مجهولة قصفت في الـ 9 من شهر نوفمبر الفائت صهاريج محملة بالوقود أثناء توجهها من لبنان إلى إيران كـ دعم لميليشيا “حزب الله اللبناني “، حيث أدت تلك الغارات إلى تدمير عدد من الصهاريج وإغلاق المعبر بين لبنان وإيران بشكل مؤقت .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy