تصاعد وتيرة الخلافـ.ـات بين الميليشيات في البوكمال،،، والسبب أبو راما العراقي.. !

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي عن تصاعد وتيرة الخلافات بين الميليشيات العراقية، من أجل عمل معابر التهريب بين سوريا والعراق.

وقال مراسلنا : إن “الحاج عسكر” الإيراني المسؤول الأمني والعسكري في البوكمال أمر بإغلاق كامل لمعبر السكك الإيراني والذي تشرف عليه ميليشيا “حزب الله” العراقي .

وأشار مراسلنا إلى أن السبب الرئيسي لإغلاق المعبر هو احتكار “حزب الله العراقي” للمعبر بقيادة أكرم أبو راما العراقي والذي أعطى أوامر لعناصره قرب معبر السكك بمنع دخول آليات وشاحنات التهريب الخاصة بباقي الميليشيات العراقية.
وذلك بعد إعادة شحنة تهريب لمواد مخدرة تعود ميليشيا ” كتائب سيد الشهداء ” أثناء محاولة دخولها إلى سوريا عبر المعبر، إضافة إلى منع ميليشيا “عصائب أهل الحق” من تهريب التبغ والماشية بين العراق وسوريا.

يذكر أن هناك انتشار كبير لعدد من الميليشيات العراقية التابعة لما يسمى “المقاومة الإسلامية الإيرانية” في مدينة البوكمال بقيادة الحرس الثوري الإيراني، ويتركز نشاط تلك الميليشيات في عمليات تهريب المخدرات والسلاح والبضائع والتبغ والماشية ما بين سوريا والعراق ولبنان .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy