مجهولون يخطفون أحد وجهاء عشائر الحسكة ويطلبون فدية مالية للإفراج عنه

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أقدم مسلحون مجهولون يوم أمس الأربعاء، على خطف أحد وجهاء قبيلة شمر في حي مشيرفة بمدينة الحسكة وطلب فديهٍ مالية من ذويه بقيمة 80 ألف دولار مقابل الإفراج عنه، وسط توجيه اتهماتٍ لعناصر “قسد” بالضلوع في عملية الخطف.

مصادر محلية قالت: إن مسلحين مجهولين أقدموا على خطف هاشم سليمان الجربا “أبو ملحم” أحد وجهاء قبيلة شمر أثناء تواجده في حي مشيرفة بمدينة الحسكة يوم أمس، حيث تواصل الخاطفين مع ذوي “الجربا” مساء اليوم وطلبوا مبلغ 80 ألف دولار أمريكي مقابل الإفراج عنه.

وأضافت المصادر أن مقربين من عائلة “الجربا” وجهوا الاتهامات إلى عناصر “قسد” بالضلوع بعملية الخطف، خصوصاً أن هناك انشارٌ مكثف لحواجر “قسد” العسكرية داخل أحياء المدينة ويصعب على الخاطفين التنقل بسهولة.

بينما وجه آخرون من عائلة “الجربا” اتهاماتٍ لميليشياتٍ تابعة لنظام الأسد، مظراً لوجود عددٍ كبيرٍ من أفراد القبيلة منتسبين إلى ميليشيا “الصناديد” التي تدعمها “قسد”.

يذكر أن مدينة الحسكة تشهد انفلاتاً أمنياً كبيراً وتزايداً في معدلات الجريمة والقتل والخطف، كان آخرها مقتل شابٍ وخطف آخر في شارع الاسفنج بحي غويران من قبل مجموعةٍ مسلحة في الـ 17 من شهر أبريل الجاري.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy