ليلة مرعبة شرقي دير الزور اشتباكات عنيفة في شوارع مدينة البصيرة.

by admindiaa

شهدت مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي يوم أمس الجمعة، هجوماً مسلحاً نفذه مجهولون يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” استهدف مقرات أمنية تابعة لـ “قسد” في المدينة.

 

وقالت مصادر محلية لـ فرات بوست: إن المجهولون استهدفوا بالأسلحة الخفيفة والقذائف الصاروخية مقر قيادة اللواء الأول في مدينة البصيرة، ومقرات أخرى على أطراف المدينة.

 

وأضافت المصادر: إن المجهولون انتشروا داخل أحياء المدينة منذ الساعة السابعة مساءً بشكل مكثف وبدأوا بتنفيذ الهجمات على مقرات “قسد” متحصنين وسط الأحياء السكنية المأهولة بالسكان.

 

استمرت الاشتباكات حتى الثالثة فجراً، فيما تركزت الاشتباكات في كلٍ من شارع العشرين وقرب المركز الثقافي والحديقة العامة والتي تحوي العدد الأكبر من مقار “قسد” في المدينة.

 

في حين قتل الشاب عزام العديش الغضبان من أبناء مدينة البصيرة جراء إصابته برصاصةٍ طائشةَ قرب منزله خلال الاشتباكات داخل أحياء المدينة.

 

في سياقٍ متصل نفذت “قسد” صباح اليوم، حملة أمنية في كل من مدينة البصيرة وقرية بريهة المجاورة، وأعلنت عن اعتقال ثلاث أشخاصٍ بتهمة الانتماء لخلايا ” تنظيم الدولة”.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy