قوات الاحتلال الروسي تفتح باب الانتساب للسوريين للقتال في أفريقيا

by Anas abdullah

*فرات بوست / خاص

أفادت مصادر خاصة لفرات بوست في محافظة دير الزور أن الفروع الأمنية التابعة للميليشيات الروسية فتحت باب الانتساب إلى صفوفها مجدداً وفق نظام العقود .

وأضافت المصادر أن بعض الشباب في محافظات دمشق وريفها والساحل وحمص قاموا بالتسجيل منذ قرابة خمس أشهر ضمن مكاتب الصايد وذلك للقتال ضمن القوات الروسية في دولة جنوب أفريقيا.

وأثناء قدومهم من أجل الانتساب بدأ أصحاب المكاتب بوضع شروط عليهم بدفع مبالغ مالية تصل إلى 350 دولار أمريكي قبل السفر لتسهيل إلتحاقهم بالتجمع في قاعدة حميميم الروسية، الأمر الذي آثار غضب الكثير منهم.

من جانب آخر أعلنت الفرقة الرابعة بقيادة العميد طه عبد الكريم عن فتح باب الانتساب لصفوفها وذلك للعمل على حواجز الفرقة على الطرقات والمعابر النهرية، كما أعلنت ميليشيا “لواء القدس” والأمن العسكري 217 فتح باب الانتساب للعمل في مدينة تدمر وحراسة الحقول النفطية في ريف دير الزور و الرقة .

فيما أعلنت كل من “الفرقة 25” التابعة لميليشيا النمر ولواء قاطرجي المدعومات روسياً بقبول الانتساب بنظام العقود براتب 250 ألف ليرة سوري شهرياً، على أن يكون العمل في دير الزور والرقة .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy