“قسد” تنـ.ـفي نيتها مهـ.ـاجمة قـ.ـوات الأسد وميليشـ.ـيات إيـ.ـران في دير الزور،

by Anas abdullah

فرات بوست/ أخبار / متابعات

أصدرت “قسد” اليوم الثلاثاء بيانًا رسميًا علقت فيه على تحركات قواتها الأخيرة في مناطق دير الزور.

حيث نفت “قسد” في البيان الأخبار التي تناولت نية قواتها شن عمليات ضد قوات الأسد والميليشيات الإيرانية في غرب الفرات، واصفتاً الأنباء المتداولة بـ “التكهنات وأنها لا تستند إلى أي أساس واقعي”.

وجاء في البيان الصادر عن “قسد” عبر موقعها الرسمي أنه تم تداول معلومات “غير صحيحة” في وسائل الإعلام خلال الأيام السابقة بشأن تحركات ووجهة القوات التي انتقلت إلى دير الزور مؤخراً مؤخرًا.
وأضافت أن قواتها قامت خلال الأيام الماضية بعمليات وصفتها بـ “غير طارئة” في إطار العمليات العسكرية الروتينية، بهدف المحافظة على التقدم في مكافحة خلايا “تنظيم الدولة” وتعزيز مستوى الأمن والاستقرار لسكان المنطقة.

وأشارت في البيان إلى استمرارها في التعاون المكثف مع قوى الأمن الداخلي “الأسايش” في المستقبل، ضمن جهودها للقضاء النهائي على خلايا “تنظيم الدولة” وحماية السكان.

وكانت “قسد” قد نقلت المئات من عناصرها إلى شرق الفرات في دير الزور خلال اليومين الماضيين، مما دفع قوات الأسد والميليشيات الإيرانية لتعزيز نقاطهم ومواقعهم العسكرية في غرب الفرات خشية نية “قسد” شن عمليات عسكرية على مناطقهم.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy